الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار اليمن

اليمن الان | فضيحة جنسية وتسريب فيديو إباحي لأحد أشهر مشايخ الشيعة..! | عيون الجزيرة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صور إباحية للشيخ محمد الحاج حسن، أحد أبرز مشايخ الشيعة وحزب الله في لبنان، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة، لكنه خرج بالقول أن هذه الصور مفبركة

 لكنه تراجع عندما واجهه إعلامي لبناني على الهواء بان هناك من لديه فيديوهات له. ويظهر في الصور التي نشرت وهو يقوم بممارسة عادات إباحية في الحمام، وممارسة الجنس مع فتاة عبر الفيديو على الإنترنت.

وقال "العمامة الشيعية" أن القضاء يحقق في هذا الأمر وأنه لا يهمه أحد وليس محسوبا على المجلس الأعلى الإسلامي الشيعي، وقال في مداخلة مع الإعلامي اللبناني "نيشان"، ردًا على وعد أحدهم بنشر فيديو إباحي له، أن من يريد فيديوهات له سيرسلها له بنفسه، مضيفًا أن التدخل فى الحياة الخاصة ليس من الإيمان، ورفض طلب المذيع بالاعتذار للناس، قائلًا: ليس لأحد عندي شيء حتى اعتذر له".

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اليمن الان | فضيحة جنسية وتسريب فيديو إباحي لأحد أشهر مشايخ الشيعة..! | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر