الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار اليمن

اليمن الان | تعرف على السر وراء هجوم الصراصير على الحرمين الذي تم اكتشافه اليوم (صور) | عيون الجزيرة

تعرضت كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة لـ“الصراصير الليلية“ قبل مدة، ظاهرة يسعى دعاة الإخوان وأذرعهم الإعلامية إلى تسييسها وتفسيرها على أنها غضب إلهي حل بالسعودية.

وفي آخر مرة، شهدت كل من مكة المكرمة والمدينة، ظهور تجمعات لـ“الصراصير الليلية“، ذهبت الجماعة وأدواتها لإسقاط الآيات كشاهد إثبات، وتوظيفًا للدين في خدمة أجندة الإخوان المسلمين.

 

أسراب الصراصير أدخلت الإخوان المسلمين وجمهورهم في حرج حقيقي عندما غزت هذه الأيام المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين، لتُسقط محاولات الاستغلال السياسي من جهة، وتبين مدى التضليل الذي يتعرض له الرأي العام المؤيد للجماعة.

 
وعلى ما يبدو، فإن أسراب الحشرات والصراصير خيبت ظن إعلام الإخوان ورجال دينهم لتصبح بالفعل آية واضحة تنسف أساليب استغلال الدين التي تنطلي على كثير من البسطاء والمغيبين.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اليمن الان | تعرف على السر وراء هجوم الصراصير على الحرمين الذي تم اكتشافه اليوم (صور) | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر