الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار اليمن

اليمن الان | شاهد بالرقص والغناء .. حليمة بولند تتفاعل مع أبناء قبيلة ’’العوازم’’ وتثير بجمالها جميع الحاضرين .. بعد جمع دية قاتل الإعلامية هداية سلطان (فيديو) | عيون الجزيرة

ظهرت المذيعة الكويتية حليمة بولند في مقطع فيديو وهي تشارك قبيلة “العوازم” بعد نجاحهم في جمع دية خالد العازمي قاتل الإعلامية هداية سلطان قبل نحو 19 عاما.

وخلال الفيديو، بدت “حليمة” مسرورة بهذه المناسبة وكانت ترقص وتغني فيما تفاعل الحاضرين جميعهم معها.

يذكر أن دية خالد العازمي تعد الأكبر حيث بلغت نحو 10 ملايين دينار كويتي وهو ما يساوي 33 مليون دولار تقريبا. ظهرت المذيعة الكويتية حليمة بولند في مقطع فيديو وهي تشارك قبيلة “العوازم” بعد نجاحهم في جمع دية خالد العازمي قاتل الإعلامية هداية سلطان قبل نحو 19 عاما.

وخلال الفيديو، بدت “حليمة” مسرورة بهذه المناسبة وكانت ترقص وتغني فيما تفاعل الحاضرين جميعهم معها.

يذكر أن دية خالد العازمي تعد الأكبر حيث بلغت نحو 10 ملايين دينار كويتي وهو ما يساوي 33 مليون دولار تقريبا.

https://twitter.com/alhudhudonline/status/1123813651117420544

https://twitter.com/alhudhudonline/status/1123830831154442241

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اليمن الان | شاهد بالرقص والغناء .. حليمة بولند تتفاعل مع أبناء قبيلة ’’العوازم’’ وتثير بجمالها جميع الحاضرين .. بعد جمع دية قاتل الإعلامية هداية سلطان (فيديو) | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر