الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار اليمن

اليمن الان | تعرف على برمودا شخب وحمر الذي جعل مليشيا الحوثي تنتحر وتدفع ثمن المغامرة في التقدم إلى الضالع  | عيون الجزيرة

قالت مصادر خاصة في قعطبة بمحافظة الضالع ان مليشيا الحوثي توجة بشراسه من قبل المقاومة وافراد الجيس الوطني والحزام الامني الذي نصبوا فخ للحوثيين اشبة بكماشة بين حمر وشخب.

 

واضافت المصادر ان المقاومة تجمعت وقامة بوضع الخنادق ورتبت وضعها واستدرجت المليشيا الى تلك المناطق وحصدت اعداد كبيرة من القتلى والجرحى وخسر الحوثيين كثيرا.

 

وذكرت المصادر ان المليشيا حشدت خمسة اضعاف ما حشدت الى مريس لكنها قوبلت بمقاومة في تلك المناطق الذي تجمعت المقاومة لخوض معركة النصر وكسر العظم الذي وصفت بفخ برمودا الذي جعل المليشيا تخسر اعداد من مقاتليها .

 

وأكدت المصادر ان مدينة قعطبة لم تسقط الى اللحظة وتجري المواجهات في شخب وحمر وتم منعها من التقدم.

 

 

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اليمن الان | تعرف على برمودا شخب وحمر الذي جعل مليشيا الحوثي تنتحر وتدفع ثمن المغامرة في التقدم إلى الضالع  | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر