الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار اليمن

اليمن الان | لإنعاش البشرة .. ” مصاص الدماء ” يتسبب في إصابة سيدتين بالإيدز | عيون الجزيرة

دعت وزارة الصحة الأمريكية، كل من تلقى حقناً لإنعاش البشرة في المنتجع الصحي الشھير بمدينة (ألبكيركي) في « نيو مكسيكو » إلى سرعة إجراء تحليلللدم، بعد تعرض سيدتين لعدوى فيروس (الإيدز) بين مارس وسبتمبر 2018 .

وكانت الوزارة قد فتحت تحقيقات موسعة فور اكتشاف إصابة السيدتين اللتين تلقيتا علاجات للوجه، في ما يسمى ” مصاص الدماء ” في 7 سبتمبر الماضي، وھو إجراء يحقن فيھ دم الشخص في وجھه كوسيلة لإنعاش بشرته.

وأغلقت الوزارة المنتجع، لاسيما أن فرقھا اكتشفت عيوبا في الإبر المستخدمة بالحقن. فيما ذكر فرع الوزارة في نيومكسيكو في بيانھ أمس، أن أكثر cو B من 100 عميل تلقوا خدمات الحقن، خضعوا لاختبارات فيروس نقص المناعة البشرية، واختبارات مماثلة لالتھاب الكبد

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اليمن الان | لإنعاش البشرة .. ” مصاص الدماء ” يتسبب في إصابة سيدتين بالإيدز | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر