الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار اليمن

اليمن الان | بتهمة غريبة ومضحكة.. قيادي حوثي يعتقل جيرانه بصنعاء ويزج بهم في السجن | عيون الجزيرة

 في حادثة غريبة من نوعها، قام قيادي في مليشيات الحوثي الإنقلابية، أمس ، بإعتقال عدد من جيرانه بتهمة سرقة شبك صغير من مزرعته غرب صنعاء .  

 

وأفادت مصادر محلية في منطقة ضلاع همدان بمحافظة صنعاء ، في تصريح صحفي رصده " المنارة نت "  أن القيادي الحوثي علي قاسم الأمير، أعتقل عددا من جيرانه وزج بهم في السجن بتهمة سرقة شبك صغير من مزرعته.  

 

وأضافت المصادر، أن القيادي الحوثي الذي عين مؤخرا أمين الصندوق في وزارة الداخلية بحكومة الحوثي غير المعترف بها ،أستغل نفوذه للتنكيل بجيرانه، بمبرر اختفاء شبك صغير ومتهالك قيمته لا تساوي شيئا .  

 

وأشارت المصادر، إلى أن أسرة أحد المعتقلين كانت قد عفت عن نجل القيادي الحوثي، بعد قيامه بقتل أحد ابنائها الذي كان في مقتبل العمر، لكن القيادي الحوثي تنكر لذلك.  

 

ولفتت المصادر، إلى أن القيادي الحوثي علي قاسم الأمير تحول إلى اقطاعي كبير في منطقة ضلاع همدان ، حيث قام مؤخرا بشراء مساحات واسعة من الأراضي في المنطقة.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اليمن الان | بتهمة غريبة ومضحكة.. قيادي حوثي يعتقل جيرانه بصنعاء ويزج بهم في السجن | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر