الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار اليمن

اليمن الان | مستجدات طارئة من الضالع.. وصول تعزيزات ضخمة والمقاومة تعلن انتصارات واسعة وتحول هام لمجريات المعركة على جبهة قعطبة ومناطق اخرى "تفاصيل" | عيون الجزيرة


 

استعادت قوات الجيش والمقاومة الجنوبية، الجمعة 3 مايو/أيار 2019م، السيطرة على معسكر العللة الاستراتيجي التابع لقوات الأمن الخاصة في جبهة قعطبة محافظة الضالع، واندفعت تعزيزات كبيرة لملاحقة الحوثيين الذين لاذوا بالفرار مخلفين عشرات القتلى.

وبحسب  المصدر أعلنت القوات المشتركة والحزام الأمني استعادة معسكر العللة التابعة للقوات الخاصة بالكامل في المدخل الشمالي الغربي لمدينة قعطبة والذي حاولت المليشيا الإيرانية السيطرة عليه ليلة أمس بالتزامن مع وصول تعزيزات كبيرة من اللواء 33مدرع الى قعطبة.

إلى ذلك أكد مصدر وصول تعزيزات عسكرية كبيرة من عدن إلى قعطبة.

وأضاف "أن المعارك تحتدم في جبال شخب والأبطال يتقدمون في حمر والعلله، بالتزامن مع عمليات تطهير وتمشيط من قبل الأبطال لفلول المليشيا غرب قعطبة.

وشهدت المعادلة تغييراً بتحول كبير لقوات الجيش والمقاومة إلى الهجوم واستعادة الكثير من المواقع وأولها معسكر العللة غرب قعطبة مع وصول دبابات وعربات وتعزيزات عسكرية دفع بها التحالف إلى الضالع وقعطبة.

كما وصلت تعزيزات من اللواء 33 مدرع وأخرى إلى جبهة حجر قادمة من الضالع بما فيها دبابات وأطقم.


وعلى جبهة الأزارق خلفت المليشيات نحو 30 جثة لقتلاها خلف موقع الشجفاء غربي الضالع.

وفي نقيل الشيم بمريس تم تدمير طقمين للحوثيين تحت الجسر.

 

تفاصيل اوفى لاحقا..
 

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اليمن الان | مستجدات طارئة من الضالع.. وصول تعزيزات ضخمة والمقاومة تعلن انتصارات واسعة وتحول هام لمجريات المعركة على جبهة قعطبة ومناطق اخرى "تفاصيل" | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر