بالصور.. هذه ملكة جمال العرب لسنة 2019

لم يثنِ حراك الجزائر والأحداث المتتابعة التي تشهدها البلاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجزائريين عن مشاركة صور ابنة بلدهم، سمارة يحيى، التي توِّجت بلقب ملكة جمال العرب لعام 2019.

حيث غصت مواقع التواصل بصور سمارة وبإطلالاتها المتميزة، خاصة التي عكست من خلالها أصالة التراث الجزائري، على غرار لباس الكاراكو العاصمي والزي القبائلي والشاوي.

ملكة جمال العرب سمارة يحيى بالزي العاصمي الجزائري

وأعلنت لجنة تحكيم مهرجان تتويج ملكة جمال العرب، برئاسة الدكتورة حنان نصر، السبت، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ملكة جمال الجزائر الأميرة سمارة يحيى ملكة جمال العرب لعام 2019.

ونالت الفلسطينية لورين أمسيح لقب الوصيفة الأولى، أما الوصيفة الثانية فكانت من نصيب اللبنانية مريم كمون، بينما كانت الوصيفة الثالثة المغربية نبيلة عقيلي، فيما أخدت اليمنية نرمين الجعفري لقب الوصيفة الرابعة.

وحصدت ملكة جمال العرب بمصر يمنى سعيد، على لقب الفتاة المثالية، بينما حصلت ملكة جمال العرب، عراق شمس حميد، على لقب "ميس موديل".

22-04-19-379425281.jpg

22-04-19-760893580.jpg

شكرا لمتابعينا قراءة خبر بالصور.. هذه ملكة جمال العرب لسنة 2019 في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر