اليمن الان | إعلان مفاجئ عن مقتل قائد ومسئول رفيع في الضالع "اسم وصور وتفاصيل أولية" | عيون الجزيرة

لقي قيادي بارز بجماعة الحوثي مصرعه بمواجهات في محافظة الضالع.

وقال مصدر محلي، إن القيادي الحوثي سفيان الشريفي ابوحرب قتل في شمال الضالع.
 

وقالت مصادر ميدانية مطلعة "ان القيادي الحوثي الذي يعمل قائدا بوحدات الامن المركزي الحوثية المدعو سفيان الشريفي ابو حرب، لقي مصرعه في معارك قطع النفس بشمال الضالع".

وجاء مصرع أبو حرب اضافة للعديد من القيادات الحوثية التي لقيت مصرعها منذ اندلاع معارك شمال الضالع والتي بدأتها مليشيات الحوثي بالاعتداء على مواقع القوات الجنوبية في تلك الجبهات بحدود الشمال والجنوب.

ولم تعلن المليشيات الحوثي بعد اعترافها بمصرع القيادي ابو حرب كما هي عادتها دوما لا تعترف بمصرع قيادات اخرى لقوا حتفهم في المعارك بشمال الضالع.
 

إلى ذلك قال مراسل "يمن الغد" بمحافظة الضالع "أن مليشيات الحوثي الانقلابية فجرت الجسر الرابط بين قعطبة ومريس في قردح في سياق جرائمها والتصعيد في الانتهاكات.

 

 

22-05-19-372028269.jpg

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اليمن الان | إعلان مفاجئ عن مقتل قائد ومسئول رفيع في الضالع "اسم وصور وتفاصيل أولية" | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر