لقطات من النهائي | عيون الجزيرة

لقطات من النهائي | عيون الجزيرة
لقطات من النهائي | عيون الجزيرة

* حرص رودلفو أروبارينا المدير الفني لفريق شباب الأهلي على التوجه إلى خالد باوزير لاعب الظفرة وقام بتهدئته، بعدما كان قد دخل في نوبة بكاء حارة عقب اطلاق الحكم صافرة النهاية.

* شهدت المباراة النهائية تغطية إعلامية مميزة من مختلف الصحف المحلية في الدولة واكتظت منصة الإعلاميين بعدد كبير من الإعلامين وممثلي الصحف المحلية لتغطية الحدث.

وحظيت المباراة منذ فترة ليست بالقصيرة باهتمام إعلامي على أعلى المستويات سواء من الصحف التي خصصت مساحات كبيرة على صدر صفحاتها لإبراز الحدث بالشكل الذي يليق به وبمسمى البطولة، كما خصصت القنوات التلفزيونية ساعات طويلة وبرامج لتغطية جوانب الحدث كافة وتتويج البطل وردود أفعال اللاعبين والجماهير.

كان لافتاً عدد جماهير شباب الأهلي المميز، وقد شجعوا فريقهم في المدرجات بالأهازيج والأغاني على مدار المباراة وارتفع الحماس عالياً عقب تسجيل أحمد خليل هدف المباراة الأول، وكان لهذه المؤازرة دورها المحفز للاعبين في أرضية الملعب.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر لقطات من النهائي | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى الاتحادات ضائعة بين «الهيئة» و«الأولمبية» بسبب الانتخابات | عيون الجزيرة