الارشيف / أخبار الرياضة

تعاون بين الحمرية و«الشارقة للدفاع عن النفس» | عيون الجزيرة

أكد مجلس إدارة كل من نادي الحمرية ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس تعزيز العمل المشترك وتوطيد العلاقات المشتركة بهدف نشر أكثر لرياضات الدفاع عن النفس في أروقة وصالات نادي الحمرية بهدف تأهيل جيل متمكن من تلك الرياضات وماهر بها ومتحل بأخلاقها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جرى بين مجلس إدارة الناديين في نادي الحمرية والذي حمل معاني من التعاون والتكامل بهدف تحقيق الأهداف الرياضية المشتركة وبناء جيل رياضي واعد.

ترأس الاجتماع من نادي الحمرية جمعة الشامسي رئيس مجلس الإدارة وحضره كل من ماجد المهيري المدير المالي وحميد عبيد غدير رئيس لجنة الألعاب الفردية، ومن نادي رياضات الدفاع عن النفس حضر أحمد العويس رئيس مجلس إدارة النادي يرافقه أحمد الجروان نائب الرئيس وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي ومسؤوليه.

وتم بحث سبل وتعزيز التعاون المشترك وإدراج العديد من الرياضات الخاصة بالدفاع عن النفس لمنظومة الألعاب الجماعية والفردية التي يزخر بها نادي الحمرية في إطار متابعة وحرص نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس على تنمية تلك الرياضات في إطار أهدافه واختصاصاته.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر تعاون بين الحمرية و«الشارقة للدفاع عن النفس» | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر