الخنيسي: الضغط علينا وليس على مدغشقر | عيون الجزيرة

الخنيسي: الضغط علينا وليس على مدغشقر | عيون الجزيرة
الخنيسي: الضغط علينا وليس على مدغشقر | عيون الجزيرة

اعتبر المهاجم طه ياسين الخنيسي، أن الضغط سيكون على منتخب تونس عندما يلاقي منتخب مدغشقر.

ورداً على سؤال عن سر تحسن أداء نسور قرطاج في المباراة الأخيرة، مقارنة مع المباريات الثلاث الأولى، قال الخنيسي «لا يوجد سر، المباريات الثلاث الأولى في ذهننا كانت بمثابة بطولة مصغرة، يمكن الاستدراك فيها. لكن تحدثنا مع بعضنا بعضاً وكل واحد تحمل مسؤولياته، وأردنا أن نقوم برد فعل، وقمنا بذلك ضد غانا».

وأضاف: «تونس تصل دائماً إلى ربع النهائي، وهذا يعني أننا لم نحقق شيئاً بعد»، معتبراً أن منتخب مدغشقر «قوي، ومنظم، ويعرف كيف يلعب الكرة، الضغط سيكون علينا، لأننا لم نترشح إلى الدور نصف النهائي منذ فترة»، أي منذ 2004.

ورأى أن «مباراة غانا أعادت لنا الثقة. والمباراة ضد مدغشقر ستكون مختلفة، الضغط سيكون مسلطاً علينا. نحن من يجب أن نلعب الكرة، ويجب أن نفوز»، متابعاً «منتخب مدغشقر صحيح منتخب مغمور، لكن كما رأيتم في هذه الكأس، حصلت مفاجآت كثيرة».

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الخنيسي: الضغط علينا وليس على مدغشقر | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر