«محاربو الصحراء» في نصف النهائي | عيون الجزيرة

«محاربو الصحراء» في نصف النهائي | عيون الجزيرة
«محاربو الصحراء» في نصف النهائي | عيون الجزيرة

تأهلت الجزائر إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، المقامة حالياً في مصر، بعد فوزها على كوت ديفوار بركلات الترجيح 4-3 (الوقتان الأصلي والإضافي 1-1)، أمس في ربع النهائي، وتلعب الجزائر في نصف النهائي مع نيجيريا بعد غد الأحد في مباراة قمة أخرى.

وأقصى منتخب (محاربو الصحراء)، الفريق الإيفواري، أحد كبار المرشحين للقب، وذلك بفضل ركلات الترجيح وإهدار بوني ويلفريد وماكس آلان لركلتين، في حين سجل للجزائر: رامي بن سبعيني وإسلام سليماني وأندي ديلور وآدم وناس وأهدر يوسف بلايلي.

وجاءت المباراة قوية بين الفريقين، وافتتحت الجزائر التسجيل في الدقيقة 20 عبر سفيان فيغولي، وكان منتخب (محاربو الصحراء) قريباً من إضافة الهدف الثاني، لكن بغداد بونجاح، أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 48، ليستغل فريق كوت ديفوار الموقف ويسجل التعادل عبر جوناثان كودجيا في الدقيقة 62، ليلجأ الفريقان إلى وقتين إضافيين ثم ركلات الترجيح.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر «محاربو الصحراء» في نصف النهائي | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر