مكافآت كبيرة في الأبطال | عيون الجزيرة

مكافآت كبيرة في الأبطال | عيون الجزيرة
مكافآت كبيرة في الأبطال | عيون الجزيرة

قال منظمون في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، أمس الخميس، إنه كل ناد من الأندية المشاركة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، يمكنه أن يحصل على مكافآت لا تقل عن 15,25 مليون يورو (17,2 مليون دولار).

وإضافة إلى المكافأة المخصصة للمشاركة في البطولة، ستحصل الأندية على مبلغ 900 ألف يورو لكل نقطة تحصل عليها في المباريات، لتصل إلى مجموع 9,5 مليون يورو أخرى عند نهاية مرحلة المجموعات.

وسوف يحصل الفريق الفائز باللقب على ما يقارب 70 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافأة أخرى على المشاركة في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام الفريق الفائز بلقب الدوري الأوروبي.

وتأتي مكافآت بطولة الدوري الأوروبي في مستوى أقل بكثير من مكافآت دوري الأبطال، حيث تبدأ بمبلغ 2,92 مليون يورو في مرحلة المجموعات، ويحصل الفريق الفائز باللقب على ما يقارب 20,5 مليون يورو.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر مكافآت كبيرة في الأبطال | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر