كورونادو نجم الجولة 25 | عيون الجزيرة

كورونادو نجم الجولة 25 | عيون الجزيرة
كورونادو نجم الجولة 25 | عيون الجزيرة

حصد صانع ألعاب الشارقة البرازيلي إيجور كورنادو جائزة «نجم الجولة» ال 25 من دوري الخليج العربي التي تنظمها شبكة سبورت فور أوول الإخبارية.

وتمكن أيقونة «الملك»، وأفضل لاعب أجنبي في دورينا هذا الموسم، من حسم صدارة استفتاء متابعي الشبكة برصيد 876 صوتاً، بعد تألقه اللافت وإحرازه هدفين من 3 في شباك الوحدة.

وتوج إيجور للمرة الثانية بكأس سبورت فور أوول المقدمة من شركة Eaksports لصاحبها عيسى الخاجة، وجاء بفارق ضئيل في المركز الثاني المتألق يحيى نادر من العين برصيد 844 صوتاً، وحل ثالثاً مهاجم شباب الأهلي أحمد خليل برصيد 685 صوتاً.

ويتم استخدام الأرقام الفردية بمؤشرات الأداء لأفضل لاعب في كل مباراة تقدمها شركة «instat» العالمية للإحصاءات.

وقال عبدالرسول عبدالله، مدير الشبكة: نظراً للتفاعل الكبير من متابعي الشبكة للجوائز الأسبوعية «نجم المباراة» و«نجم الجولة» و«نجم الجمهور»، قررت إدارة شبكة سبورت فور أوول الإخبارية إطلاق جائزة «نجم الموسم» لأفضل لاعب مواطن وأفضل لاعب أجنبي، وأفضل رابطة جماهيرية، وأفضل برنامج تليفزيوني، وجميعها جوائز تخص مسابقة دوري الخليج العربي فقط.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر كورونادو نجم الجولة 25 | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى فوز ودي لبرشلونة | عيون الجزيرة