السعودية الأن | أمين العاصمة المُقدسة يفتتح المعرض الرمضاني الأول بمكة

السعودية الأن | أمين العاصمة المُقدسة يفتتح المعرض الرمضاني الأول بمكة
السعودية الأن | أمين العاصمة المُقدسة يفتتح المعرض الرمضاني الأول بمكة

أشواق الطويرقي (مكة المكرمة)

افتتح أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص، مساء أمس (الاثنين)، معرض «ليالي رمضان» بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك، والذي أقيم في فندق فوربوينتس بمكة المكرمة، بحضور مدير إدارة الخدمات الاجتماعية بأمانة العاصمة المقدسة المهندس رائد سمرقندي.

وقام القويحص بجولة في أنحاء المعرض، واستمع خلال ذلك إلى شرح موجز عن كل جناح من قبل المشاركين، واطلع على الأعمال التي ضمت عدداً من المجموعات للفنون التراثية العريقة والفن الحديث، إلى جانب اللوحات والمنحوتات النادرة التي تحاكي الحضارة على مر العصور، وشرح توضيحي لمرافق الفندق وما يضمه من وحدات وقاعات محاضرات.

وفي نهاية جولته، كرَّم أمين العاصمة المقدسة جميع المشاركين بشهادات خاصة نظير مشاركتهم الفعالة في إنجاح المعرض، الذي حظي بحضور كثيف من الزوار منذ أول يوم.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | أمين العاصمة المُقدسة يفتتح المعرض الرمضاني الأول بمكة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر