السعودية الأن | خادم الحرمين يستعرض مع بوقادوم المستجدات إقليمياً ودولياً

السعودية الأن | خادم الحرمين يستعرض مع بوقادوم المستجدات إقليمياً ودولياً
السعودية الأن | خادم الحرمين يستعرض مع بوقادوم المستجدات إقليمياً ودولياً

«عكاظ» (الرياض)

استعرض خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض أمس (الثلاثاء)، مع وزير الشؤون الخارجية الجزائري صبري بوقادوم، مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن تمنياته للشعب الجزائري الشقيق بدوام الأمن والازدهار.

حضر الاستقبال، وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الخارجية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ووزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية أحمد بن عبدالعزيز قطان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجزائر عبدالعزيز بن إبراهيم العميريني. كما حضره من الجانب الجزائري، سفير الجزائر لدى المملكة أحمد عبدالصدوق، والمدير العام للبلدان العربية بوزارة الشؤون الخارجية محمد يرقي، ومستشار وزير الشؤون الخارجية محمد سفيان براح.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | خادم الحرمين يستعرض مع بوقادوم المستجدات إقليمياً ودولياً في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر