سييرا ومانويل يحسمان تشكيلتي النهائي | عيون الجزيرة

سييرا ومانويل يحسمان تشكيلتي النهائي | عيون الجزيرة
سييرا ومانويل يحسمان تشكيلتي النهائي | عيون الجزيرة

عادل الماس (جدة)

ينهي مدربا الاتحاد والتعاون سييرا ومانويل مخططاتهما الفنية اليوم (الأربعاء)، استعدادا للمباراة الختامية على كأس الملك للموسم الحالي، التي ستقام غدا (الخميس) على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، إذ سيضع مدربا الفريقين اللمسات الفنية النهائية على التشكيلتين الأساسيتين اللتين سيخوضان بهما مواجهة «الكأس»، وسيعملان على اختيار العناصر المناسبة للمباراة.

ويطمح مدربا الفريقين لتحقيق اللقب المحلي الغالي، إذ سبق لمدرب الاتحاد سييرا أن حصد الكأس في الموسم الماضي أمام الفيصلي بنتيجة 1/3، على استاد الجوهرة بجدة، ويطمح للمحافظة عليه، فيما يطمح مدرب التعاون مانويل لتحقيق اللقب الأول له مع فريقه في الموسم الحالي.

هذا وسيعقد المدربان سييرا ومانويل مؤتمرا صحفيا اليوم في الرياض لتسليط الضوء على تحضيراتهما لنهائي كأس الملك، بحضور كافة وسائل الإعلام التي ستوجد لتغطية وقائع المؤتمر.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر سييرا ومانويل يحسمان تشكيلتي النهائي | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر