الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

السعودية الأن | السفارة في أذربيجان: لا صحة لدعم «ريما بنت بندر» مشروع «الإبادة ضد الأرمن» في الكونجرس

«عكاظ» (جدة)

نفت سفارة خادم الحرمين الشريفين في أذربيجان ما تردد في مواقع التواصل الاجتماعي و«بعض وسائل الإعلام غير الموثوقة» حول إعراب سفيرة خادم الحرمين الشريفين في واشنطن الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان عن دعم المملكة مشروع قانون في «الكونجرس الأمريكي» المتعلق بالاعتراف بـ«الإبادة ضد الأرمن» في عهد الدولة العثمانية.

وأوضحت السفارة في أذربيجان في بيان أصدرته عبر حسابها في تويتر أن مواقف المملكة ثابتة تجاه القضايا التي تخم جمهورية أذربيجان، مشيرة إلى أن الأميرة ريما لم تلتقي أي من أعضاء الكونجرس الأمريكي ولم يصدر منها أي تصريح في هذا الشأن.

وبينت السفارة في أذربيجان في بيانها أن تلك المواقع والصحف دائما ما تقوم بإثارة مواضيع غير صحيحة عن المملكة ومواقفها لعمل التفرقة بين المملكة العربية السعودية والدول الإسلامية وشعوبها بهدف الاثارة والانقسام لخدمة مصالحهم وتوجهاتهم الشخصية.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | السفارة في أذربيجان: لا صحة لدعم «ريما بنت بندر» مشروع «الإبادة ضد الأرمن» في الكونجرس في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر