النجم يحجب الهلال

النجم يحجب الهلال
النجم يحجب الهلال

صالح الحربي (جدة)

توج الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، فريق النجم الساحلي التونسي بكأس زايد للأندية العربية، عقب فوزه على الهلال بنتيجة 2/‏1 سجل للنجم؛ كريم عريبي، ومحمد المثناني، وللهلال قوميز، في اللقاء الذي جمعهما أمس على استاد هزاع بن زايد، بحضور رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وكبار الشخصيات الرياضية في الوطن العربي.

وأعرب رئيس الاتحاد العربي تركي آل الشيخ، عن سعادته بنجاح بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بنسختها الجديدة. جاء ذلك في تغريدة عبر حسابه الشخصي في تويتر قال فيها «الحمد لله بطولة ناجحة وهدفنا القادم أن نعمل المزيد لشباب العرب الذي يستحق الكثير»، شاكرا دعم وحضور ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، للبطولة وتشريف اللقاء الختامي، مؤكدا أن نسخة الموسم الجديد ستكون أقوى من الحالية، مباركا لأعضاء فريق النجم الساحلي حصولهم على اللقب المستحق.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر النجم يحجب الهلال في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر