الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

السعودية الأن | أمير حائل: تقيدوا ببرامج «التحول»

متعب العواد (حائل)

شدد أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد على أهمية مواكبة أهداف رؤية 2030 وبرامج التحول الوطني 2020.

جاء ذلك خلال تدشينه نظام تتبع المركبات وبرنامج المسعف الإلكتروني بحضور رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد بن عبدالله القاسم ومدير عام فرع الهيئة بالمنطقة عبدالرحمن اليحيى.

وأوضح رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بأن الهيئة تسعى من خلال هذه البرامج إلى تقليل زمن سرعة استجابة الإسعاف للبلاغات الواردة إلى غرف العمليات، مبينا بأن هذه الأنظمة تقوم بربط آلي للمسعف الإلكتروني مع المستشفيات الحكومية. وأشار إلى أن برنامج المسعف الإلكتروني أحد الأنظمة المتطورة في غرفة العمليات لإدارة الخدمات الطبية الإسعافية الميدانية، ويتميز بسرعة استقبال البلاغات وقبولها وتحديد المسار الأمثل لسيارة الإسعاف واختيار المستشفى المناسب وتسجيل بيانات التقرير الإسعافي إلكترونيا، ليساعد المستشفيات على رفع درجة الاستعداد لاستقبال الحالات الإسعافية في أسرع وقت، ويعد من مشاريع مبادرة سرعة استجابة الإسعاف للمكالمات الطارئة في برنامج التحول الوطني 2020.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | أمير حائل: تقيدوا ببرامج «التحول» في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر