الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

السعودية الأن | محافظ جدة: جهود دوريات الأمن ملموسة في الحد من الجريمة

عبد العزيز غزاوي (جدة)

أكد محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، أن رجال دوريات الأمن يقومون بأعمال ومهام كبيرة في الميدان ضمن المنظومة الأمنية، مثمناً جهودهم والنتائج الإيجابية الملموسة في الحد من الجريمة والظواهر السلبية للحفاظ على الأمن.

جاء ذلك لدى استقباله أمس (الأربعاء)، مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن بالمملكة اللواء عبدالعزيز المسعد، يرافقه مدير إدارة دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة العقيد محمد السهيمي، ومدير إدارة دوريات الأمن بمحافظة جدة العقيد بندر الشريف. فيما عبر اللواء المسعد عن سعادته بلقاء الأمير مشعل بن ماجد وتوجيهاته السديدة، مؤكداً أن رجال دوريات الأمن على أهبة الاستعداد لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

من جهة ثانية، استقبل الأمير مشعل بن ماجد، القنصل العام الإيطالي بجدة ستيفانو ستوتشي، وقائد الفرقاطة كارلومارجتيني المقدم بحري ماركو جويرييرو.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | محافظ جدة: جهود دوريات الأمن ملموسة في الحد من الجريمة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر