السعودية الأن | فيصل بن نواف للسجون: نفذوا المبادرات الهادفة لتأهيل النزلاء

السعودية الأن | فيصل بن نواف للسجون: نفذوا المبادرات الهادفة لتأهيل النزلاء
السعودية الأن | فيصل بن نواف للسجون: نفذوا المبادرات الهادفة لتأهيل النزلاء

فايز الشراري (طبرجل) عبدالعزيز المشيطي (القريات)

شدد أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، على ضرورة تنفيذ البرامج الهادفة والمبادرات التي تتوافق مع رؤية 2030 بما ينعكس على نزلاء السجون وأُسرهم بالفائدة.

واستعرض خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، مدير سجون المنطقة اللواء مانع بن عبدالله العتيبي، وعددا من مساعديه، سير العمل في مديرية سجون المنطقة والخطط المستقبلية فيها، وما يندرج تحتها من برامج توعوية داخل الإصلاحيات، والأنشطة الأخرى التي تركز على تأهيل النزلاء وتهيئتهم ليكونوا أفرادا فاعلين ومثمرين في مجتمعهم بعد إطلاق سراحهم وعودتهم للمجتمع، واطلع على عملية تصنيف النزلاء، والمبادرات والبرامج التدريبية والتعليمية.

من جهة ثانية، طالب أمير منطقة الجوف بتطوير مشاركة المنطقة في الجنادرية بما يعكس مكانتها التاريخية والسياحية والزراعية، وبما تتمتع به من ميز نسبية، والعمل على تطوير المقر بما يتوافق مع توسع المنطقة في المشاركات القادمة وبما يتماشى مع هوية الجوف.

وبحث خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، رئيس وفد إمارة منطقة الجوف في الجنادرية الدكتور نواف بن ذيبان الخالدي، مشاركة المنطقة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية.

كما استقبل أمير منطقة الجوف في قصر ليلة عمر بمركز صوير، مساء أمس، الأول جموعا من المواطنين وشيوخ القبائل وأصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم الشرعية والإدارية والقضاة وقادة القطاعات العسكرية وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، الذين قدموا للسلام عليه في الجلسة الأسبوعية.

من جهة أخرى، استقبل نائب أمير منطقة الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز بمكتبه بالإمارة أمس، رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء العمل التطوعي بالجوف محمد بن خليل العلي وأعضاء وعضوات المجلس. واستمع خلال الاستقبال لأهداف الجمعية التي من شأنها المساهمة في تحقيق التنمية الوطنية المستدامة وتحقيق أحد أهداف رؤية 2030، واحتضان المتطوعين والفرق التطوعية ودعمهم وتطوير أعمالهم، وإعداد كفاءات ورواد للعمل التطوعي، وإنشاء قواعد بيانات لجميع الراغبين بالعمل التطوعي، وتفعيل واستثمار البحث العلمي في مجال العمل التطوعي، وإقامة أندية ومجالس شبابية تنموية لتطوير الأعمال التطوعية.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | فيصل بن نواف للسجون: نفذوا المبادرات الهادفة لتأهيل النزلاء في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى السعودية والعراق.. تأسيس صندوق مشترك بقيمة 3 مليارات دولار