السعودية الأن | جامعة الطائف تعتمد أسماء الطلاب المرشحين للقبول

السعودية الأن | جامعة الطائف تعتمد أسماء الطلاب المرشحين للقبول
السعودية الأن | جامعة الطائف تعتمد أسماء الطلاب المرشحين للقبول

«عكاظ» (الطائف)

اعتمدت جامعة الطائف، أسماء الطلاب الذين تم ترشيحهم للقبول بالجامعة على درجتي البكالوريوس والدبلوم بعد تحقيقهم شروط القبول التي أعلنتها الجامعة في وقت سابق.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور وصل الله عبدالله السواط، أن الجامعة اعتمدت 15 ألف مقعد للقبول في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم للعام الدراسي القادم 1440/‏1441، مبيناً أن إجراءات تثبيت القبول في الجامعة ستتم من خلال إرسال رسائل نصية للطلبة الذين تم ترشيحهم للقبول، أو من خلال دخول الطالب على بوابة القبول، والاطلاع على التخصص الذي تم ترشيحه فيه.

وأشار إلى أن الفترة المحددة لعملية تثبيت القبول تستمر خمسة أيام، لافتا إلى أن أيقونة تثبيت القبول سيتم تفعيلها في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم (الأربعاء) حتى الثانية ظهر الأحد 11 الجاري. وبين السواط أن الجامعة ستعلن عن المقاعد الشاغرة الإثنين 19 ذي القعدة.

ودعا السواط الطلاب المقبولين في تخصصي القراءات وعلوم الرياضية إلى ضرورة إجراء الاختبارات المطلوبة في 17 ذي الحجة القادم.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | جامعة الطائف تعتمد أسماء الطلاب المرشحين للقبول في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى السعودية والعراق.. تأسيس صندوق مشترك بقيمة 3 مليارات دولار