ليوناردو لنيمار: ارحل مع أي عرض يناسبك | عيون الجزيرة

ليوناردو لنيمار: ارحل مع أي عرض يناسبك | عيون الجزيرة
ليوناردو لنيمار: ارحل مع أي عرض يناسبك | عيون الجزيرة

«عكاظ» (الوكالات)

فتح المدير الرياضي لباريس سان جرمان البرازيلي ليوناردو الباب أمام مواطنه نيمار للرحيل عن النادي الباريسي «إذا كان هناك عرض يناسب الجميع»، وذلك ردا على عدم التحاقه بتمارين فريقه.

ويأتي موقف ليوناردو الذي استعاد منصبه في سان جرمان بعد رحيله عن ميلان الإيطالي، بعد ساعات من بيان صادر عن بطل فرنسا استنكر فيه عدم التحاق نيمار بالتمارين الأولى لفريقه استعدادا للموسم القادم. ورد والد نيمار على بيان سان جرمان بالتأكيد أن النادي كان على علم بأن نجله سيغيب بسبب ارتباطات سابقة، وأنه سيلتحق بالفريق الأسبوع القادم.

وفي مقابلة مع صحيفة «لو باريزيان»، كان ليوناردو حازما بشأن موضوع مواطنه الراغب بالعودة إلى برشلونة بحسب التقارير الصحافية، بالقول «بإمكان نيمار الرحيل عن باريس سان جرمان هذا الصيف إذا كان هناك عرض يناسب الجميع. لكن حتى اليوم، لا نعلم إذا كان هناك أحد يريد شراءه أو بأي سعر».

وفي رده على سؤال بخصوص رغبة برشلونة باستعادة نيمار الذي تركه في صيف 2017 للانضمام إلى سان جرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، أكد ليوناردو «لم نتلق أي عرض»، كاشفا في الوقت ذاته «لكن هذا صحيح، كانت هناك اتصالات سطحية جدا مع النادي الكاتالوني»، وتابع «قالوا بأنهم يريدون شراءه لكننا لسنا بالبائعين».

وفي حديث له الجمعة الماضية، قلل رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو من شأن الحديث عن عودة الدولي البرازيلي، بقوله «نعرف أن نيمار يريد الرحيل عن باريس سان جرمان، نعرف ذلك، لكن ما نعرفه أيضا هو أن باريس سان جرمان لا يريد لنيمار أن يرحل. لذلك، لا يوجد ملف لعودته».

وكشف ليوناردو في حديثه لصحيفة «لو باريزيان» أنه تحدث مع مواطنه بعد عودته إلى منصبه السابق في النادي الباريسي، دون أن يعطي المزيد من التفاصيل، موضحا «تحدثنا مع محيطه أيضا. الجميع يعرف كل شيء. الموقف واضح لجميع الأطراف».


شكرا لمتابعينا قراءة خبر ليوناردو لنيمار: ارحل مع أي عرض يناسبك | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى السعودية والعراق.. تأسيس صندوق مشترك بقيمة 3 مليارات دولار