السعودية الأن | أحمد بن فهد: الأجهزة الرقابية ترفع كفاءة الأداء الحكومي

السعودية الأن | أحمد بن فهد: الأجهزة الرقابية ترفع كفاءة الأداء الحكومي
السعودية الأن | أحمد بن فهد: الأجهزة الرقابية ترفع كفاءة الأداء الحكومي

«عكاظ» (الدمام)

التقى نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم (الأربعاء)، مدير عام فرع ديوان المراقبة العامة بالمنطقة الشرقية المكلف أحمد بن عبدالله الهاشم، بمناسبة تكليفه.

ونوّه الأمير أحمد بن فهد باهتمام القيادة الرشيدة بتعزيز دور الأجهزة الرقابية وتطوير أعمالها بما يحقق الانضباط المالي والإداري، ورفع كفاءة الأداء للأجهزة الحكومية، وهو ما يلمسه الجميع من المنجزات التي حققها منسوبو الديوان في مختلف المناطق.

وأشاد نائب أمير المنطقة بالخطوات التطويرية التي يسير عليها الديوان ضمن خطته الإستراتيجية، التي تتواءم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، مشدداً على أهمية التطوير المهني لمنسوبي الديوان والتعاون مع الجهات الحكومية لتحقيق الأهداف المشتركة، والعمل على تقليص الفجوة بين المتطلبات النظامية والممارسات المطبقة فعلياً، متمنياً لفرع الديوان ومنسوبيه التوفيق.

من جهته، عبَّر مدير عام فرع ديوان المراقبة العامة عن شكره وتقديره لنائب أمير الشرقية على كلماته التوجيهية، وحرصه على أن تكون الأجهزة الرقابية مشاركاً فاعلاً في مواصلة مسيرة التنمية التي تشهدها المنطقة، واهتمامه أن يكون العمل التكاملي السمة البارزة في الأعمال الحكومية.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | أحمد بن فهد: الأجهزة الرقابية ترفع كفاءة الأداء الحكومي في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى السعودية والعراق.. تأسيس صندوق مشترك بقيمة 3 مليارات دولار