عقد كمارا يقسم «القدساويين» | عيون الجزيرة

عقد كمارا يقسم «القدساويين» | عيون الجزيرة
عقد كمارا يقسم «القدساويين» | عيون الجزيرة

عيسى الدوسري (الخبر)

ناقشت إدارة نادي القادسية في اجتماعها الأول بعد اعتمادها من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، موضوع العروض المقدمة للاعب هارون كمارا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، الذي أصبح محط أنظار العديد من الأندية خلال الفترة الماضية، وتم خلال الاجتماع الذي ترأسه رئيس النادي مساعد الزامل ونائبه ناصر الدغيثر بحضور أعضاء مجلس الإدارة مناقشة أهم الملفات المتعلقة بالنادي في مقدمتها الفريق الأول لكرة القدم وباقي الألعاب المختلفة.

وكشفت مصادر «عكاظ» أن ملف اللاعب هارون كمارا أخذ النصيب الأكبر من الاجتماع، خصوصا في ظل العروض المقدمة للاعب، فيما أيد عدد من الأعضاء بيع عقد اللاعب والاستفادة من مبلغ انتقاله، بينما يرى الجانب الآخر إعارة اللاعب لمدة موسم واحد ومن ثم عودته لفريق القادسية.

ويتوقع أن يتم الإعلان عن رحيل اللاعب هارون كمارا عن القادسية، خلال الساعات القليلة القادمة، خصوصا أن اللاعب موجود خارج المنطقة الشرقية، بعد غيابه عن التدريبات 3 أيام.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر عقد كمارا يقسم «القدساويين» | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى السعودية والعراق.. تأسيس صندوق مشترك بقيمة 3 مليارات دولار