السعودية الأن | الجوازات تبدأ تمديد «هوية زائر» لليمنيين.. الأحد

السعودية الأن | الجوازات تبدأ تمديد «هوية زائر» لليمنيين.. الأحد
السعودية الأن | الجوازات تبدأ تمديد «هوية زائر» لليمنيين.. الأحد

«عكاظ» (الرياض)

إنفاذاً للتوجيهات السامية القاضية بتمديد هوية زائر الممنوحة للأشقاء من مواطني الجمهورية اليمنية لمدة 6 أشهر، تبدأ المديرية العامة للجوازات اعتباراً من (الأحد) المقبل، في استقبال طلبات تمديد «هوية زائر».

وبينت الجوازات أنه يتم التجديد وفقا للتالي: من انتهت صلاحية تأشيرة زيارته بتاريخ 9/7/1440هـ، ويرغب في تمديد تأشيرة الزيارة الاستثنائية، يبادر بسداد الرسوم المستحقة عبر نظام (سداد) بأجهزة الصراف الآلي قبل نهاية 25/11/1440هـ، وقيام مستضيفه بطباعة هوية زائر بعد انتهاء فترة السداد بتاريخ 1440/11/25هـ، من خلال حسابه بمنصة (أبشر)، ومن انتهت تأشيرة زيارته قبل أو بعد تاريخ 9/7/1440هـ، يبادر بسداد الرسوم المستحقة عبر نظام (سداد)، ومراجعة مواقع الجوازات المخصصة لإنهاء إجراءات هوية زائر للأشقاء اليمنيين في مناطق المملكة كافة.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | الجوازات تبدأ تمديد «هوية زائر» لليمنيين.. الأحد في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى السعودية والعراق.. تأسيس صندوق مشترك بقيمة 3 مليارات دولار