السعودية الأن | أمير «الشمالية»: جهود ملموسة لبنك التنمية الاجتماعية

السعودية الأن | أمير «الشمالية»: جهود ملموسة لبنك التنمية الاجتماعية
السعودية الأن | أمير «الشمالية»: جهود ملموسة لبنك التنمية الاجتماعية

«عكاظ» (عرعر)

اطلع أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد، خلال لقائه مدير بنك التنمية الاجتماعية بالمنطقة يوسف العنزي على نبذة عن أهم برامج البنك ومشروع الشراكة المجتمعية بين بنك التنمية الاجتماعية والغرفة التجارية وإدارة السجون، وأبرز الخدمات التي يقدمها البنك من القروض للمستفيدين بجميع فئاتهم.

وأشاد الأمير بالدعم غير المحدود الذي يحظى به بنك التنمية الاجتماعية من القيادة، منوهاً بالجهود التي يبذلها البنك ودعمه للمشاريع الناشئة وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطن.

وأكد أهمية سعي بنك التنمية الاجتماعية لاستحداث البرامج والخطط الإستراتيجية وتمكين شباب وفتيات المنطقة من العمل الحر، من خلال خدماته الإقراضية وبرامجه وخططه الإستراتيجية، وكذلك المساهمة في نشر الثقافة المالية والادخار لدى جميع الشرائح، وتعزيز مستوى الشفافية والحوكمة بما يخدم ويحقق الأهداف والتطلعات المرجوة.

من جهته، أعرب مدير بنك التنمية الاجتماعية عن شكره لأمير منطقة الحدود الشمالية على توجيهاته وما يحظى به البنك من دعم واهتمام.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | أمير «الشمالية»: جهود ملموسة لبنك التنمية الاجتماعية في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى السعودية والعراق.. تأسيس صندوق مشترك بقيمة 3 مليارات دولار