السعودية الأن | محافظ الطائف يوجّه بإلغاء مبادرة مسيئة لـ«الأهالي»

السعودية الأن | محافظ الطائف يوجّه بإلغاء مبادرة مسيئة لـ«الأهالي»
السعودية الأن | محافظ الطائف يوجّه بإلغاء مبادرة مسيئة لـ«الأهالي»

محمد الزيادي (الطائف)

وجه محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني بإلغاء وإيقاف مبادرة (عينك على الطائف) لما تضمنته ما يخالف ما تتميّز به المحافظة من مميزات عدة لا تحصر، ووجه بالعمل على إعادة صياغة المبادرة من جديد، بحيث تسلط الضوء على الإيجابيات وتبرز ويشجّع عليها، وتفهّم القائمون ما وقعوا فيه من أخطاء من لغة تعميم مبررين أنه كان دون قصد إطلاقا.

من جهته، طالب رئيس الغرفة التجارية بالطائف ورئيس مجلس الغرف التجارية سامي العبيدي القائمين بحذف الفيديو الترويجي للمبادرة من صفحتها على «تويتر»، وقال: «أتمنى حذف الفيديو وإعداد برنامج للمبادرة يتناسب مع اسمها ويحقق أهدافها».

ورصدت «عكاظ» أن الفيديو ما زال مثبتاً على الصفحة ولم يحذف حتى إعداد هذا التقرير، إذ يوضح الفيديو مجموعة شباب من الطائف بملابس نوم وبناطيل قصيرة وقزع يرتادون الأسواق وسط نظرات استياء المجتمع منهم. وواجهت المبادرة هجوما لاذعاً خلال الإعلان عنها أمس الأول، وشارك مغردون رافضون المبادرة وطالبوا بإلغائها.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | محافظ الطائف يوجّه بإلغاء مبادرة مسيئة لـ«الأهالي» في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى السعودية والعراق.. تأسيس صندوق مشترك بقيمة 3 مليارات دولار