الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

السعودية الأن | بموافقة أمير عسير.. إغلاق عقبة ضلع جزئياً لاستكمال صيانتها

خالد آل مريّح (أبها)

وافق أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، على توصيات اللجنة المكونة من عدد من القطاعات الأمنية والخدمية المعنية برئاسة وكيل إمارة المنطقة وعضوية فرع وزارة النقل والشرطة والمرور ومقاول المشروع، المتضمنة إغلاق عقبة ضلع جزئياً لاستكمال ما تبقى من أعمال الصيانة في الموقع الذي سبق العمل به بعد النفق الثاني.

وحرصاً من إمارة المنطقة والجهات المعنية على سلامة مستخدمي الطريق وإنجاز أعمال الصيانة المتبقية في وقتٍ وجيز، فقد صدرت التوجيهات بالموافقة على إغلاق العقبة جزئياً وفق مايلي:

أولاً: يبدأ الإغلاق من الساعة ٥:٣٠ حتى ٩:٠٠ صباحاً كل يوم لمدة ٧ أيام تبدأ من الاثنين الأول من رمضان الموافق ٦ / ٥ / ٢٠١٩م، وتنتهي عند الساعة التاسعة من صباح الأحد السابع من رمضان حسب تقويم أم القرى الموافق ١٢ / ٥ / ٢٠١٩م.

ثانياً: يكون الإغلاق في منطقة العمل فقط الواقعة قبل النفق الثاني للقادم من أبها، وقبل تقاطع الغيناء للقادم من مركز مربه.

وتعتذرالجهات المعنية لعابري الطريق وتأمل تعاونهم لاستكمال أعمال الصيانة في الوقت المحدد.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | بموافقة أمير عسير.. إغلاق عقبة ضلع جزئياً لاستكمال صيانتها في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر