الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

السعودية الأن | خادم الحرمين يهنئ إمبراطور اليابان ورئيس بولندا

«عكاظ» (الرياض)

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة للإمبراطور ناروهيتو إمبراطور اليابان بمناسبة اعتلائه العرش.

وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بالنجاح للإمبراطور ناروهيتو، ولشعب اليابان الصديق المزيد من التقدم والازدهار. وأشاد بتميز العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الصديقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

كما بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة للرئيس أندجي دودا رئيس جمهورية بولندا بمناسبة ذكرى يوم الدستور لبلاده. وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس البولندي، ولحكومة وشعب جمهورية بولندا الصديق إطراد التقدم والازدهار.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | خادم الحرمين يهنئ إمبراطور اليابان ورئيس بولندا في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر