الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

القاهرة تبعد القدساويين عن الجو المشحون | عيون الجزيرة

عيسى الدوسري (الخبر)

كثف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، التونسي ناصيف البياوي، تدريبات فريقه خلال المعسكر الإعدادي في العاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لمباراتي الوحدة والحزم، ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت إدارة نادي القادسية برئاسة مساعد الزامل قد قررت تنظيم معسكر للفريق في جمهورية مصر خلال فترة التوقف التي يعيشها الدوري السعودي لإبعاد اللاعبين عن الأجواء المشحونة التي يعيشها الفريق القدساوي المهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، إذ يحتل الفريق المركز الـ14 برصيد 27 نقطة.

وشهدت تدريبات الفريق منذ انطلاق المعسكر حماسا كبيرا من قبل جميع اللاعبين الذين يسعون لإعادة الفريق لطريق الانتصارات والابتعاد عن دائرة الخطر والهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وتحظى بعثة الفريق القدساوي في القاهرة بدعم خاص ومتابعة من قبل رئيس النادي مساعد الزامل، وأعضاء مجلس الإدارة محمد الصالح وفارس المفلح.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر القاهرة تبعد القدساويين عن الجو المشحون | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر