الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

السعودية الأن | ريما بنت بندر تطمئن على صحة الطالب المصاب في نورث كارولينا هاتفياً

​​​​​​​«عكاظ» (جدة)

أجرت سفيرة المملكة في واشنطن الأميرة ريما بنت بندر اتصالاً هاتفيا بالطالب رامي آل رمضان وذلك للإطمئنان عليه بعد إصابته في حادثة إطلاق نار في جامعة نورث كارولينا، مؤكدةً أنه يتمتع بصحة جيدة ولله الحمد.

جاء ذلك في تغريدة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أجريت صباح اليوم اتصالا هاتفيا بالطالب رامي آل رمضان للإطمئنان عليه بعد إصابته في حادثة إطلاق نار، و هو بصحة جيدة ولله الحمد. نسأل الله أن يحفظ الجميع من أي مكروه».

الجدير بالذكر أن سفارة المملكة في واشنطن باشرت حادثة إطلاق النار في جامعة نورث كارولينا فور علمها بوقوع الحادث وتواصلت مع الطالب المصاب في المستشفى للاطمئنان عليه، وتسهيل جميع الإجراءات المتعلقة بعلاجه، مؤكدةً أنها ستستمر في متابعة حالته، وتقديم جميع المساعدات اللازمة له، والتأكد من سلامته. وبينت أنها تواصلت مع الجهات الرسمية التي أعلنت القبض على المعتدي.

اجريت صباح اليوم اتصالا هاتفيا بالطالب رامي آل رمضان للإطمئنان عليه بعد اصابته في حادثة اطلاق نار، و هو بصحة جيده ولله الحمد. نسأل الله أن يحفظ الجميع من أي مكروه.https://t.co/KWmUGjgg25— Reema Bandar Al-Saud (@rbalsaud) May 3, 2019


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | ريما بنت بندر تطمئن على صحة الطالب المصاب في نورث كارولينا هاتفياً في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر