الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

السعودية الأن | جامعة الطائف: القبول في «تجسير التقنية».. 14 رمضان

«عكاظ» (الطائف)

أعلنت جامعة الطائف أمس (الجمعة)، مواعيد القبول للعام الجامعي 1440/‏‏ 1441، موضحة أن بوابة القبول ستفتح لاستقبال طلبات تجسير الكلية التقنية اعتباراً من الأحد 14 رمضان حتى السبت 20 من الشهر ذاته، فيما ستعلن نتائج التجسير الخميس 17 شوال.

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور وصل الله السواط، أن فتح القبول للبكالوريوس، ودبلوم المجتمع، والمنح الداخلية للطلبة المقيمين، سيكون الأربعاء 9 شوال حتى السبت 26 منه، وسيتم إعلان نتائج المقبولين الأربعاء 7 ذي القعدة حتى الأحد 11 منه.

ولفت الدكتور السواط إلى أنه سيتم إعلان نتائج ترقية القبول الخميس 15 ذي القعدة، وأن التقديم على المقاعد الشاغرة سيستمر من الاثنين 19 ذي القعدة حتى الأربعاء 21 من الشهر نفسه. وأكد أنه سيتم فتح التحويل الخارجي الاثنين 27 ذي القعدة حتى الأربعاء 4 ذي الحجة.

وأشار إلى أنه سيتم تسجيل الجداول للطلبة المقبولين (المستجدين) ابتداءً من الأربعاء 20 ذي الحجة حتى الاثنين 25 من الشهر نفسه، لتنطلق الدراسة الأحد 2 محرم 1441.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | جامعة الطائف: القبول في «تجسير التقنية».. 14 رمضان في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر