السعودية الأن | أمير تبوك: توسيع خدمات ومشاريع تطوير ميناء ضباء

السعودية الأن | أمير تبوك: توسيع خدمات ومشاريع تطوير ميناء ضباء
السعودية الأن | أمير تبوك: توسيع خدمات ومشاريع تطوير ميناء ضباء

«عكاظ» (تبوك)

أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أن ميناء ضباء من الموانئ التي لها دور رئيسي بين موانئ المملكة والعمل على التوسع في جميع خدماته ومشاريعه التطويرية، بما يضمن زيادة الطاقة الاستيعابية لمواكبة الحركة التجارية والاقتصادية التي تشهدها المنطقة خصوصا، والمملكة عموما، في ظل الدعم المتواصل الذي تلقاه الموانئ بالمملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين لمواكبة رؤية المملكة 2030.

جاء ذلك خلال استقبال أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم (الإثنين) رئيس المؤسسة العامة للموانئ المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب، الذي قدم لأمير المنطقة التقرير السنوي لأعمال ونشاطات ميناء ضباء خلال الفترة الماضية، بحضور مدير عام ميناء ضباء الكابتن أيمن الجهني.

من جهته، نوه رئيس المؤسسة العامة للموانئ بما يلقاه الميناء من دعم ومتابعة من أمير تبوك، مبينا أن توجيهات الأمير ستكون دافعا لتطوير الميناء، والاستفادة من جميع الإمكانات والخدمات المتواجدة لما يتميز به الميناء من موقع مميز وإستراتيجي كونه حلقة وصل بين آسيا وأفريقيا ودول العالم.

وأفاد المهندس الخلب بأن ما يشهده الميناء من مشاريع تطويرية كبيرة سيكون لها الأثر في النهوض بالخدمات التي يقدمها الميناء.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | أمير تبوك: توسيع خدمات ومشاريع تطوير ميناء ضباء في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر