الموري يعود لرالي الشرق الأوسط | عيون الجزيرة

الموري يعود لرالي الشرق الأوسط | عيون الجزيرة
الموري يعود لرالي الشرق الأوسط | عيون الجزيرة

عبدالرحمن الحجاب (الرياض)

يعود اليوم (الخميس) سائق فريق هنكوك السعودي للراليات سعيد الموري، ومساعده عمر الرفاعي للمشاركة في بطولة الشرق الأوسط للراليات من خلال الجولة الثانية التي ستقام في العاصمة الأردنية عمّان. ويدخل الموري الرالي الدولي في نسخته الـ37 بدعم مجموعة بن شيهون وإطارات هنكوك، على أمل تحقيق مركز متقدم يساهم في تعويض عدم مشاركته في الجولة الافتتاحية من البطولة.

وينطلق الرالي اليوم من منطقة العبدلي في عمّان، وسيخوض بعدها الموري وزميله الرفاعي 21 مرحلة خاصة تبلغ مسافتها 244.09 كيلومتر ضمن مسار عام يبلغ طوله 565.10 كيلومتر.

من جانبه، أعرب سعيد الموري عن سعادته كونه الممثل الوحيد للمملكة في بطولة الشرق الأوسط التي تعتبر من أقوى بطولات المنطقة في الراليات، مؤكدا سعادته بعودته للمشاركة من جديد.

وقدّم الموري شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وبن شيهون على الدعم اللامحدود من أجل المشاركة في البطولة الدولية، متمنيا أن يكون التوفيق حليفه.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر الموري يعود لرالي الشرق الأوسط | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر