فهد بن سلطان يناقش الاستعدادات لدورة تبوك الدولية | عيون الجزيرة

فهد بن سلطان يناقش الاستعدادات لدورة تبوك الدولية | عيون الجزيرة
فهد بن سلطان يناقش الاستعدادات لدورة تبوك الدولية | عيون الجزيرة

علي بدير (تبوك)

التقى أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمس بالإمارة مدير عام شركة RPM المنظمة لبطولة تبوك الدولية لكرة القدم علي الرماح، وأعضاء اللجنة الفنية للبطولة، الذي قدم لأمير المنطقة تقريرا مفصلا عن الاستعدادات لبطولة تبوك الدولية بنسختها الثالثة.

وفي بداية اللقاء رحب الأمير فهد بن سلطان بالجميع وناقش جميع جوانب الاستعدادات للبطولة، مؤكداً على اتخاذ كافة الاستعدادات وأعمال اللجان المنظمة للبطولة وإظهارها بالمظهر المأمول والمستوى العالي الذي عرفت عنه الدورة، وكذلك الموعد المناسب الذي يتماشى مع رزنامة بداية المسابقات، مشيدا بالنجاح الكبير الذي تحقق للبطولة في نسختيها الأولى والثانية، مشيراً إلى أهمية البطولة في استفادة الفرق المشاركة في التحضير قبل انطلاقة منافسات الموسم الرياضي.

من جهته، أعرب مدير شركة RPM عن شكره وتقديره لأمير منطقة تبوك على دعمه ورعايته للبطولة الدولية لكرة القدم منذ انطلاقها وتوجيهاته المستمرة للإعداد للبطولة في نسختها الثالثة.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر فهد بن سلطان يناقش الاستعدادات لدورة تبوك الدولية | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر