خياط: لن نفرط بنجوم النور | عيون الجزيرة

خياط: لن نفرط بنجوم النور | عيون الجزيرة
خياط: لن نفرط بنجوم النور | عيون الجزيرة

عبدالله الثبيتي (مكة المكرمة)

دخلت إدارة نادي الوحدة في مفاوضات رسمية مع نادي النور من أجل شراء عقود 3 لاعبين مميزين أو تجديد إعارتهم لموسم آخر، وهم الأخوان مهدي ومجتبى آل سالم، وعبدالله عباس، بعدما شارك الثلاثي مع الفريق هذا الموسم، وساهم في إحراز يد الوحدة ثلاثية الموسم (الدوري، وكأس الأمير سلطان بن فهد، والنخبة)، إضافة إلى التأهل إلى بطولة كأس العالم لكرة اليد للأندية.

وأشار المشرف العام على اللعبة باسم خياط إلى أن طلب استمرار هذا الثلاثي يأتي ضمن أولويات بناء فريق قوي لتمثيل كرة يد السعودية في المحافل الدولية والقارية والعربية، من خلال المشاركة في بطولة كأس العالم والبطولة الآسيوية بكوريا والبطولة العربية.

وأضاف: «إضافة إلى هذا الثلاثي، نسعى إلى استمرار لاعب منتخب البحرين جاسم السلاطنة لموسم آخر، والبحث أيضا عن جهاز فني عالمي ولاعبين أجانب بمستوى عال، وتحديد وجهة معسكر خارجي قبل انطلاقة بطولة كأس العالم بالمنطقة الشرقية في شهر أغسطس القادم».


شكرا لمتابعينا قراءة خبر خياط: لن نفرط بنجوم النور | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر