«ما هو غريب» الأهلي.. يا آسيا | عيون الجزيرة

«ما هو غريب» الأهلي.. يا آسيا | عيون الجزيرة
«ما هو غريب» الأهلي.. يا آسيا | عيون الجزيرة

صالح الحربي (جدة)

أكمل فريق الأهلي العقد السعودي في دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا بعد أن تغلب على ضيفه باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس (الإثنين) على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة).

تقدم الأهلي أولاً عن طريق عمر السومة (د: 68)، ومن ثم عادل لباختاكور إيغور سيرجيف (د: 88)، ليعود الأهلي مجدداً للتقدم بهدف عبدالرحمن غريب (د: 90+2)، ليصل الأهلي للنقطة التاسعة وينال وصافة المجموعة الرابعة خلف السد القطري المتصدر برصيد 10 نقاط، فيما غادر الفريق الأوزبكي البطولة بعد أن احتل المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

وتمكن الهلال من قلب تأخره بهدف لتقدم بهدفين، وقبل نهاية المباراة استطاع الدحيل اللحاق بنتيجة المباراة وأحرز هدف التعادل، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل منهما ويصل الهلال للنقطة 13 وفي المركز الأول للمجموعة الثالثة، فيما احتل الدحيل وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر «ما هو غريب» الأهلي.. يا آسيا | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر