السعودية الأن | عسير: استعادة 11 مليون م٢ من الأراضي الحكومية

السعودية الأن | عسير: استعادة 11 مليون م٢ من الأراضي الحكومية
السعودية الأن | عسير: استعادة 11 مليون م٢ من الأراضي الحكومية

خالد آل مريّح (أبها)

استعادت أمانة منطقة عسير وبلدياتها التابعة لها خلال الشهر الماضي أكثر من 11 مليون م2، من الأراضي الحكومية التي تم التعدي عليها في مواقع متفرقة بشكل غير نظامي في نطاق أمانة منطقة عسير.

وقال أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي إن تلك الأعمال جاءت تنفيذاً للإجراءات واللوائح النظامية من وزارة الشؤون البلدية والقروية، منبهاً إلى أن إحصائية أعمال إزالة التعديات في الأمانة وعدد من البلديات التابعة لها، قدرت بمساحة بلغت نحو 11.542.745 م2، خلال الشهر الماضي وكانت الإحداثات عبارة عن أحواش مبنية من البلوك، وغرف عشوائية وأسلاك شائكة وعقوم ترابية.

وأكد الحميدي أن الأمانة وبلدياتها ستواصل حملاتها الرقابية على كافة المواقع بمنطقة عسير وسيتم اتخاذ الإجراءات المعمول بها حيال المعتدين على الأراضي الحكومية وأنه لن يتم التهاون في تطبيق الأنظمة والتعليمات.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | عسير: استعادة 11 مليون م٢ من الأراضي الحكومية في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر