الارشيف / عيون الجزيرة / أخبار السعودية

السعودية الأن | «تراحم» تدعم الجمعيات المتخصصة لخدمة الفئات المشمولة بالرعاية

«عكاظ» (الرياض)

رأس وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم «تراحم» المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، الاجتماع الثاني لمجلس إدارة اللجنة، بحضور مدير عام السجون نائب رئيس اللجنة اللواء محمد بن علي الأسمري، وذلك في مقر الأمانة العامة للجنة بالرياض.

وجرى خلال الاجتماع استعراض أهم إنجازات اللجنة خلال عام 2018، ونتائج التحول في برامج وخدمات اللجنة الموجهة للفئات المستهدفة. كما استمع المجلس لإيضاح حول أبرز المستجدات والفعاليات لدى اللجنة الرئيسية وفروعها من الأمين العام للجنة فهد بن عبدالله الراجح. وأوضح الراجح أن المجلس ناقش عددا من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال، يأتي في مقدمتها الاطلاع على الحساب المالي الختامي للأمانة العامة للجنة لنهاية العام المالي 2018، إلى جانب مناقشة مشروع تأسيس ودعم الجمعيات المتخصصة لخدمة الفئات المشمولة برعاية اللجنة.

وفي ختام الجلسة، اطلع أعضاء مجلس الإدارة على آخر تطورات مشروع الإستراتيجية الشاملة لتطوير منظومة العمل باللجنة وفروعها.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر السعودية الأن | «تراحم» تدعم الجمعيات المتخصصة لخدمة الفئات المشمولة بالرعاية في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة عكاظ مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر