أخبار تربوية

أخبار تربوية
أخبار تربوية

مؤتمر ومعرض «بِت» يبدأ اليوم

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تنطلق اليوم، الدورة الرابعة لمؤتمر ومعرض «بِت الشرق الأوسط وإفريقيا»، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت، الداعم الرئيسي عالمياً للقمة التعليمية، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ولمدة يومين، ويعزز المؤتمر والمعرض العالمي الرائد للتعليم والتكنولوجيا مكانة الإمارات كوجهة مثالية لصنّاع القرار في قطاع التعليم في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

فعاليات توعوية بجامعة الشارقة

تزامناً مع يوم الصحة العالمي، نظمت كلية الطب البشري في جامعة الشارقة فعاليات أسبوع التوعية الصحية، بحضور الدكتور قتيبة حميد نائب مدير الجامعة لشؤون الكليات الطبية والعلوم الصحية وعميد كلية الطب، والدكتور نبيل سليمان رئيس قسم طب الأسرة والمجتمع، ومدير مركز الشارقة للتدريب الإكلينيكي والجراحي.
وتهدف الفعاليات إلى توعية الطلبة بأهمية الخدمات الصحية وتنوع الخبرات في مجال الصحة وتحسين الوعي الصحي لدى الطلبة .

جامعة عجمان تفوز بتحد معماري

فاز طلبة من كلية العمارة والفنون والتصميم في جامعة عجمان، في منافسة اشترك فيها العديد من الجامعات على مستوى دولة الإمارات؛ ليحصل طلبة الجامعة على المركزين الأول والثاني، في تحدٍّ لتقديم أفكار معمارية للإسكان الميسر، تخدم احتياجات الشباب الحالية والمستقبلية في دولة الإمارات.
حصل الفائزان بالمركز الأول ناهل الدرويش وعبدالرحيم الريناوي على جائزة وقدرها عشرة آلاف درهم، ومنحة تدريبية في شركة بي آند تي، كما حصلت الفائزة آلاء محمد محسن على المركز الثاني وعلى جائزة نقدية قدرها ستة آلاف درهم، كما تم تكريم ثمانية متنافسين آخرين مشاركين من جامعة عجمان في هذا التحدي، الذي أقيم هذا العام للاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين بعد المئة لتأسيس الشركة، والخامسة عشرة لتواجدها في دولة الإمارات.

طلاب يزورون شرطة الشارقة

استقبل قسم المختبر الجنائي بشرطة الشارقة، وفداً ضم 22 طالباً من مدرسة تريم عمران تريم للتعليم الثانوي بالشارقة، يرافقهم ضابط من الشرطة المجتمعية، ومشرف الدورة عبدالله محمد خير، وعيد إبراهيم حسن من مجلس الشارقة للتعليم.
تأتي تلك الزيارة في إطار الجهود المبذولة لإنجاح برنامج خليفة للتمكين (الثقافة الأمنية)، وتهدف إلى الاطّلاع على طبيعة العمل الشرطي الجنائي، والتعرف إلى المهام، والواجبات الفنية للتخصصات العلمية، التي ينهض بها القسم، من خلال منهج علمي يعتمد على التعامل مع الآثار، والأدلة المادية الجنائية لكشف غموض قضايا الجرائم المختلفة، والوصول إلى نتائج دقيقة بالوسائل العلمية، والتقنيات الحديثة التي يستخدمها القسم.

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار تربوية في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى أخبار الامارات | سلطان النعيمي يكرّم مبارك الرزي | عيون الجزيرة