الخطوط السعودية توضح حالة ملاحيها في سريلانكا بعد التفجيرات

الخطوط السعودية توضح حالة ملاحيها في سريلانكا بعد التفجيرات
الخطوط السعودية توضح حالة ملاحيها في سريلانكا بعد التفجيرات

الرياض – مباشر: قال المتحدث الرسمي لشركة الخطوط الجوية السعودية، فهد بن عبد الله باهديله، إنها قامت بتفعيل مركز الطوارئ إثر التفجيرات التي شهدتها العاصمة السيريلانكية كولمبو اليوم الأحد. 

وأضاف باهديله، وفقا لبيان للشركة، أنه تم من خلال التواصل مع مكتب الشركة في سيريلانكا والمالديف ومع سفارة المملكة في كولمبو متابعة الوضع عن كثب؛ للاطمئنان على سلامة ملاحيها والذي تضعه على رأس أولوياتها.

 * السعودية: إحباط عمل إرهابي استهدف مركز مباحث الزلفي بالرياض

 * السعودية والإمارات تقدمان 3 مليارات دولار دعماً للسودان

وأكد باهديله، سلامة جميع ملاحي شركة الخطوط الجوية السعودية من الطيارين والمضيفين، باستثناء اثنين من الملاحين تعذر الاتصال بهما حتى الساعة، وما زالت الاتصالات جارية للاطمئنان على سلامتهما.

ولفتت المتحدث باسم الخطوط السعودية، أنه تم التأكد من تعرض إحدى المضيفات لإصابات طفيفة، مبينا أنها تتلقى العلاج حاليا في إحدى مستشفيات كولمبو وحالتها مطمئنة.

وأعربت المملكة العربية السعودية، في بيان لوزارة الخارجية، عن إدانتها واستنكارها الشديد، لسلسلة التفجيرات الإرهابية، التي وقعت في جمهورية سريلانكا الديموقراطية الاشتراكية، خلال الساعات الأخيرة.

وارتفع عدد ضحايا التفجيرات التي استهدفت كنائس وفنادق بسريلانكا إلى 207 أشخاص وإصابة زهاء 450 آخرين تزامنا مع احتفالات عيد الفصح بهجمات لم تشهدها البلاد منذ نهاية الحرب الأهلية 2009.

ترشيحات:

تفاصيل أسعار السلع الغذائية بالسعودية خلال مارس..تباين باللحوم وانخفاض بالفاكهة

توضيح من التأمينات الاجتماعية السعودية بشأن صرف المرأة مستحقاتها

"السعودية للكهرباء": 6 خطوات للتسجيل في خدمة "حسابي"

اليوم.. انطلاق معرض ريستاتكس الرياض العقاري

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروعاً تعليمياً باليمن

بنك الخليج الدولي يستكمل تحويل فروعه لبنك محلي في السعودية

شكرا لمتابعينا قراءة خبر الخطوط السعودية توضح حالة ملاحيها في سريلانكا بعد التفجيرات في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مباشر (اقتصاد) ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مباشر (اقتصاد) مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر