أخبار قطر | قطر تواصل الإبهار.. شاهد بالفيديو قرية المشجعين بالمنطقة الحرة تتزين لاستقبال جمهور المونديال | عيون الجزيرة قطر

أخبار قطر | قطر تواصل الإبهار.. شاهد بالفيديو قرية المشجعين بالمنطقة الحرة تتزين لاستقبال جمهور المونديال | عيون الجزيرة قطر
أخبار قطر | قطر تواصل الإبهار.. شاهد بالفيديو قرية المشجعين بالمنطقة الحرة تتزين لاستقبال جمهور المونديال | عيون الجزيرة قطر

يأتيكم هذا الخبر برعاية موقع عيون الجزيرة الاخباري

محليات 444 قطر تواصل الإبهار.. شاهد بالفيديو قرية المشجعين بالمنطقة الحرة تتزين لاستقبال جمهور المونديال
08 نوفمبر 2022 , 09:29م
alsharq

قرية المشجعين في المنطقة الحرة

الدوحة موقع الشرق

 

 

توصل قطر إبهار الجماهير العالمية بمستوى التجهيزات والخدمات الفريدة التي ستوفرها لهم خلال كأس العالم، حيث رصد موقع الشرق اكتمال الأعمال في قرية المشجعين بالمنطقة الحرة والتي تعد خياراً هاماً لإقامة مشجعي كأس العالم قطر 2022 خلال البطولة التي تقام لأول مرة في الشرق الأوسط في الفترة من 20 نفومبر وحتى 18 ديسمبر.

وتتميز القرية التي تضم نحو 4600 كابينة بقربها من 3 استادات مونديالية هي استاد 974، والثمامة، والجنوب، فضلاً عن قربها من مطار بنحو 6 كم تقريباً، و18 كم تقريباً من منطقة الخليج الغربي.

كما تتميز القرية بموقعها المثالي على مقربة من محطة مترو، مما يتيح للمشجعين الفرصة لاستكشاف مناطق الدوحة بشكل أوسع، والمواقع السياحية الرئيسية التي تقع على مقربة منها، مثل مشيرب قلب الدوحة، وسوق واقف، ومتحف قطر الوطني.

وتتيح كبائن قرية المشجعين المنطقة الحرة الاختيار بين غرفة نوم مزدوجة أو ثنائية بحمام داخلي تتسع لشخصين، وتبدأ الأسعار من 740 ريالاً لكل وحدة، لكل ليلة، وتشمل وسائل الرفاهية المتواجدة في كل كابينة لوازم إعداد الشاي والقهوة، وزجاجتي مياه يومياً، وثلاجة، وأغطية وبيّاضات أسرّة، ومناشف حمام، بالإضافة إلى واي فاي "مجاني".

وتشمل المرافق الموجودة في القرية عدداً من منافذ الطعام التي تقدم مجموعة من المأكولات، بالإضافة إلى وجود مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ومتجر بقالة، وساحة طعام، ومنطقة لمعدات اللياقة البدنية.

وتوفر دولة قطر باقة متنوعة من خيارات الإقامة لمشجعي كأس العالم، تشمل إلى جانب الغرف الفندقية، الشقق والفلل وقرى المشجعين، والتي تضم الكثير من الخيارات الترفيهية، إلى جانب الفنادق العائمة، والمراكب التقليدية، وبيوت العطلات.

كما تم تحديد مجموعة واسعة من خيارات الترفيه التي تم إعدادها خصيصا للمشجعين والزوار خلال البطولة، حيث يستضيف مهرجان فيفا للمشجعين الذي يقام على كورنيش الدوحة، ما يصل إلى 40 ألف مشجع كل يوم خلال أيام البطولة، حيث سيكون حضور هذا المهرجان مجانيا، وسيتم خلاله عرض المباريات الحية، ومجموعة من الفعاليات، وأنشطة كرة قدم مميزة، وعروض متنوعة وألعاب نارية.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار قطر | قطر تواصل الإبهار.. شاهد بالفيديو قرية المشجعين بالمنطقة الحرة تتزين لاستقبال جمهور المونديال | عيون الجزيرة قطر في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشرق مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى أخبار قطر | أيا كانت جنسياتهم.. المغرب يحظر دخول القادمين من الصين بسبب ارتفاع إصابات كورونا  | عيون الجزيرة قطر