32 فريقاً مدرسياً يتنافسون على «كأس النخبة» | عيون الجزيرة

32 فريقاً مدرسياً يتنافسون على «كأس النخبة» | عيون الجزيرة
32 فريقاً مدرسياً يتنافسون على «كأس النخبة» | عيون الجزيرة

«عكاظ» (جدة)

تنظم الهيئة العامة للرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم، بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة، للفرق المدرسية الـ 32 لمرحلتي المتوسطة والثانوية، المتأهلة من تصفيات المناطق التي اختتمت أخيراً على مستوى 47 محافظة، حيث تبدأ منافسات بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس يوم السبت القادم وتستمر حتى الـ 19 من شهر رمضان الجاري.

ويهدف دوري المدارس كمشروع وطني رياضي مشترك بين الهيئة العامة للرياضة ووزارة التعليم، لصناعة جيل جديد من المواهب الكروية لتحقيق إنجازات لرياضة كرة القدم السعودية.

ويشارك في منافسات بطولة المملكة لنخبة دوري المدارس، فرق مدارس المرحلة المتوسطة من مختلف مناطق ومحافظات المملكة، تتنافس هذه الفرق على بطولة المملكة للنخبة.

وأكملت اللجنة الإشرافية على بطولة دوري المدارس كافة الترتيبات لإقامة البطولة وأعدت اللجان العاملة «الفنية، الحكام، التنظيمية، الإعلامية، الأمنية»، وخصصت اللجنة مدرجات خاصة للعوائل.


شكرا لمتابعينا قراءة خبر 32 فريقاً مدرسياً يتنافسون على «كأس النخبة» | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى أخبار السعودية | انطلاق مهرجان الرمان بسراة عبيدة | عيون الجزيرة السعودية الان