هتان لـ«عكاظ»: مشواري التهديفي مع الزعيم حل في رمضان | عيون الجزيرة

هتان لـ«عكاظ»: مشواري التهديفي مع الزعيم حل في رمضان | عيون الجزيرة
هتان لـ«عكاظ»: مشواري التهديفي مع الزعيم حل في رمضان | عيون الجزيرة

عادل الماس (جدة) @almas_adel

نجح النجم الهلالي هتان باهبري في تجاوز سوء الطالع الذي لازمه في المباريات التي خاضها مع الزعيم، منذ انضمامه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إذ استطاع أن يسجل أول أهدافه مع الفريق الهلالي في مباراته أمام فريق العين الإماراتي مساء أمس الأول على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، في لقاء كسبه فريقه بهدفين مقابل لا شيء، سجلا عن طريق هتان باهبري ومحمد الشلهوب، ضمن مباريات الجولة الـ5 من دوري أبطال آسيا. ويعتبر الهدف الذي سجله باهبري عند الثانية (14) أسرع هدف في دوري أبطال آسيا بنسخته الحالية 2019، وثاني أسرع هدف في البطولة.

هتان باهبري في تصريح خاص إلى «عكاظ» أكد أنه في قمة سعادته بتسجيل أول أهدافه مع الهلال في الموسم الحالي، مبينا أن الهدف الذي سجله في شباك العين الإماراتي لم يكن ليتحقق لولا تعاون زملائه اللاعبين معه، مقدما شكره لمدرب الفريق شاموسكا الذي منحه الثقة قبل المباراة، إلى جانب دعم جماهير الزعيم له.

وأوضح باهبري أنه لم يكن يتوقع أن يسجل هدفا في مرمى العين الإماراتي عند الثانية (14) من زمن المباراة، وأن يصبح الهدف أسرع هدف في البطولة الآسيوية الحالية، وثاني أسرع هدف في مسابقة دوري أبطال آسيا، واصفا ذلك بقوله: «الهدف جاء في توقيت مناسب وقياسي لم أكن أتوقعه لقوة دفاع منافسنا العين، وتحقق بفضل الله ثم بتكاتف زملائي اللاعبين، ودعاء الوالدين قبل المباراة، وأهديه لجميع الهلاليين وزوجتي وابني سلطان، وقد كسر حاجز النحس الذي لازمني في العديد من المباريات محليا وعربيا وقاريا».

وتابع: «لن تتوقف أهدافي عند هذا الهدف في شباك العين الإماراتي، بل سأسعى لمواصلة التهديف وإسعاد الهلاليين».

واختتم تصريحه: «إن حصولي على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقي أمس الأول سيكون بمثابة الدافع الكبير لي في محطتي الاحترافية مع الزعيم، وسأبذل كل جهد للاستمرار في التألق وتحقيق المزيد من الانتصارات، والأهم أن صدارة المجموعة الآسيوية ومعها التأهل جيرا لفريقنا».


شكرا لمتابعينا قراءة خبر هتان لـ«عكاظ»: مشواري التهديفي مع الزعيم حل في رمضان | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى أخبار السعودية | انطلاق مهرجان الرمان بسراة عبيدة | عيون الجزيرة السعودية الان