اليمن الان | شاهد بالصور.. كيف سيكون شكل ولى العهد السعودي محمد بن سلمان بعد 50 عاما..؟ (صورتك وانت شايب) | عيون الجزيرة

بعد ان اجتاح تحدي نشر الصورة التي يتم وضعها على البرنامج لتظهر الشخص وكأنه قد كبر في السن وبدت عليه ملامح الشيخوخة، تصدر وسم "صورتك وانت شايب” الأوسمة الأكثر تداولا في السعودية

ونشر مغردون صورهم حين يكبرون في السن وتباينت تعليقات المغردين على الصور بين معجب بشكله عندما يكبر ومستاء منه.

ذهب بعض المغردين السعوديين إلى تداول صور بعض المشاهير وكان على رأسهم ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إذ نشر له مغردون صورا بنفس الطريقة مبدين إعجابهم بشكله عندما يكبر في السن.

وكتت إحد المغردات معلقة على صورة نشرتها لولي العهد السعودي قائلة: "حتى في شيبه هيبة وفي عيونه أمان الدنيا كلها"، وكتب آخر باللغة الإنجليزية قائلا: "فليحفظه الله.

15-07-19-476346171.jpg

15-07-19-248126550.jpg

شكرا لمتابعينا قراءة خبر اليمن الان | شاهد بالصور.. كيف سيكون شكل ولى العهد السعودي محمد بن سلمان بعد 50 عاما..؟ (صورتك وانت شايب) | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر