أخبار الكويت | الشرهان: جمعية صندوق إعانة المرضى.. 40 عاما من العطاء الخيري والإغاثي ... | عيون الجزيرة

أخبار الكويت | الشرهان: جمعية صندوق إعانة المرضى.. 40 عاما من العطاء الخيري والإغاثي ... | عيون الجزيرة
أخبار الكويت | الشرهان: جمعية صندوق إعانة المرضى.. 40 عاما من العطاء الخيري والإغاثي ... | عيون الجزيرة

أكد رئيس مجلس ادارة جمعية صندوق اعانة المرضى دمحمد الشرهان اهمية الاحتساب للاجر من الله تعالى للعاملين في القطاع الخيري والانساني مشيرا الى دور الجمعية في مساعدة المرضى المعسرين منذ اكثر من اربعي عاما.

 

وقال في الكلمة التي القاها في الغبقة الرمضانية التي أقامتها الجمعية لموظفيها بالمقر الرئيسي بمنطقة الصباح الصحية بحضور اعضاء مجلس الادارة ومدراء الادارات قال ان سنوات العطاء الماضية حملت الجميع منا مسئولية كبيرة لاستمرار العطاء واداء امانة رسالة الجمعية لرعاية هذه الشريحة.

 

وشكر د الشرهان جميع العاملين في الجمعية على عطاءهم وجهودهم المثمرة في هذا المجال. 

 

من جانبه شدد نائب رئيس مجلس الإدارة د.عادل التوحيد على أهمية الدور الإنساني الذي تقوم به الجمعية في مد يد العون والمساعدة للمرضى الفقراء من خلال توفير الأدوية او المساعدات المادية والعينية وتوفير الأجهزة الطبية والأطراف الصناعية للمرضى المعسرين الذين تكفلهم الجمعية مشيرا الى أهمية دور منظمات المجتمع المدني في النهوض بالمستوى الاجتماعي للأفراد بجانب مسئوليتها في الخدمات والتوعية في كافة مناحي الحياة الاجتماعية للمجتمع. 

 

وحث د.التوحيد في الكلمة التي ألقاها على أهمية الإخلاص لله تعالى واحتساب الأعمال والخطوات حسبة لله تعالى في خدمة المرضى المحتاجين انطلاقا من حديث النبي صلى الله " كان الله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ".

 

 

كما حث د.التوحيد العاملين بالصندوق على ضرورة التميز في الانجاز والعطاء انطلاقا من التميز في الاهداف السامية التي اتسمت بها الجمعية منذ انطلاقتها عام 1979 ميلادية.

 

واعلن د التوحيد عن فوز ادارة العلاقات العامة والاعلام مع ادارة الحاسب الالي بجائزة احسن عمل متميز لادارات الجمعية في العام 2018 وهي الجائزة التي انطلقت هذا العام لبث روح التنافس بين كافة الادارات العاملة لزيادة وتميز العطاء في الوقت الذي اشاد فيه بعطاء ادارة التنمية الاجتماعية والادارة الطبية وادارة النشاط النسائي وادارة الحضانات وادارة التوعية على جهودهم الطيبة 

وطالب التوحيد جميع العاملين بالصندوق بالتعاون والترابط ونشر روح الأخوة بين الجميع واحتساب ما يقدم من أعمال عند الله عز وجل على اعتبار ان مساعدة المريض واجب شرعي قبل ان يكون واجبا إنسانيا تفرضه الفطرة الإنسانية السوية .

 

كما طالبهم بأهمية تضافر الجهود وبث روح الأخوة بين العاملين في الادرات والذي يؤدي بدوره الى الارتقاء والتطور والتنمية في العمل المؤسسي بشكل عام>

 

وشكر د. التوحيد جميع العاملين بالصندوق على جهودهم التي أنتجت ثمارا يانعة بتوفيق الله تعالى واستفاد منها عشرات الآلاف من المرضى داخل الكويت وخارجها .

شكرا لمتابعينا قراءة خبر أخبار الكويت | الشرهان: جمعية صندوق إعانة المرضى.. 40 عاما من العطاء الخيري والإغاثي ... | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الكويتية مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر

التالى أخبار الكويت | «الأرصاد»: طقس مائل للحرارة و رطب نسبياً.. والعظمة 34 | عيون الجزيرة