محمد بن هندي: الدمج وراء إنجاز الدوري | عيون الجزيرة

محمد بن هندي: الدمج وراء إنجاز الدوري | عيون الجزيرة
محمد بن هندي: الدمج وراء إنجاز الدوري | عيون الجزيرة

أرجع محمد جمعة بن هندي، نائب رئيس نادي الشارقة، الأفراح التي يعيشها نادي الشارقة وأندية الإمارة الباسمة إلى توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، وقال إن قرار الدمج كان وراء إنجاز بطولة دوري الخليج العربي.

كما توجه بالتهاني إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وإلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، على رعايتهم ودعمهم المتواصل لنادي الشارقة، وقال: «إذا كنا توجنا اليوم بدرع الدوري فإنه ينتظرنا تتويج آخر الاثنين بلقاء صاحب السمو حاكم الشارقة، والاستماع إلى نصائحه وتوجيهاته، وسنقدم له الدرع هدية بسيطة، مقارنة بما يقدمه سموه».

وأكد، «كما أهدي الإنجاز إلى جميع أهالي الشارقة الذين زينوا بيوتهم بأعلام النادي، وبالأضواء بمختلف الألوان، والإهداء الخاص لجماهير النادي التي جابت كل مدن الدولة؛ لأجل مساند ودعم الفريق».

شكرا لمتابعينا قراءة خبر محمد بن هندي: الدمج وراء إنجاز الدوري | عيون الجزيرة في عيون الجزيرة ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الجزيرة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الخليج مع اطيب التحيات.

*** تنويه هام ***
موقع عيون الجزيرة لا يمت بأي صلة لشبكة الجزيرة الاخبارية او قنوات الجزيرة القطرية فنحن موقع اخباري خليجي متعدد المصادر